شركة REM People تجمع استثمارًا قيمته 12 مليون دولار من Ethos

شركة REM People تجمع استثمارًا قيمته 12 مليون دولار من Ethos

 شركة لتحليلات تجارة التجزئة وصلت إلى استثمارها الخارجي الأول من Ethos

 دبي — أعلنت شركة Ethos Asset Management التي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية لتمويل المشروعات والاستثمار عن شراكة جديدة مع REM People من خلال استثمار بقيمة 12 مليون دولار. ستستخدم REM People هذه الأموال لتوسعة شبكتها الدولية لتصل إلى 24 مكتبًا ولمكافأة الموظفين بالعلاوات، بهدف نهائي يتلخص في مشاركة 10% من أسهم الشركة مع موظفيها بتنفيذ ذلك عبر برنامج خيارات أسهم الموظفين (ESOP).

 زيادة مدى الوصول الدولي

 استلمت REM People استثمارها الأول في ديسمبر 2019؛ واستخدمت هذه الأموال لدعم نموها الدولي. تخدم REM People أكثر من 50 دولة من مكاتبها الإقليمية في دبي، ولندن، وإسطنبول، وتعمل مع 120 علامة تجارية وتاجر تجزئة، وكلٌّ منهم رائدٌ في مجاله.

 “الخطوة الأولى في شراكة طويلة الأمد

 علّق المؤسس المشارك لشركة REM People ورئيسها التنفيذي، Bulent Peker قائلاً: هذه علامة فارقة أخرى مهمة في رحلة بدأت في 2015. ننتوي التعجيل بالتوسع في تقنيتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي باستثمار هذه الأموال في البحث والتطوير، والتوسع الدولي، والمنتجات الجديدة، فضلاً عن المساعدة في إنشاء سوق توفر خدمات شاملة لتحاليل تجارة التجزئة. يُسعدني كذلك أن هذه ليست إلا الخطوة الأولى في شراكة عالمية طويلة الأمد، وتوقعوا إعلاننا عن جولات استثمار أخرى خلال الأشهر القادمة.”

 “REM People مشروع حماسي

 Carlos Santos، الرئيس التنفيذي لشركة Ethos Asset Management Inc، عبّر بقوله:

 “هذا مشروع فريد ضمن أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات. أثار فريق REM People إعجابنا الشديد، وكذلك رؤيتهم والتزامهم بمساعدة العلامات التجارية على ضمان أن منتجاتهم متاحة دائمًا ومرئية في مناطق التسوق، وأن أسعارها صحيحة، مع الامتثال لمخطط عرض المنتجات ومؤشرات الأداء الرئيسية، وتعقب المنافسين عن قرب“.

 “نثق بفريق REM People ثقةً كاملةً

 Mustafa Kemal Genc، أحد شركاء Ethos، من Attributed Holdings Inc (AHI) عبّر بقوله:

 “في حين أنه من السهل نسبيًّا قياس البيانات للقنوات على الإنترنت، فما زال جعْل البيانات ذات معنى في القنوات المادية يمثل تحديًا. توفر REM People منهجية جديدة للتعامل مع هذه المشكلة، وتسعدنا مساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم الدولية“.

 “سنستمر في الاستثمار في تقنيات تجارة التجزئة

 Hans Kastensmith، المدير التنفيذي، Ethos، أمريكا الشمالية والوسطى، أفاد بقوله:

 “يمثّل هذا استثمارًا مهمًّا آخر لشركة Ethos في مجال تجارة التجزئة الذي شهد نشاطًا متزايدًا في 2022، ونأمل أن نستمر في التوسع في 2023″.

 جهات الاتصال

İlker Pehlivan، ilker@echoiletisim.com

 المصدر: REM People

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *