الخرز فى جلب الحبيب مع الشيخ خالد الخالد ابوفهد

الخرز فى جلب الحبيب ، والخرز مع الشيخ مهران ، والجاهل والبدو إلى يومنا هذا واجب مطلق في الخفاء ، في إنفاق الروح والعين ، في الربح والحب ونحو ذلك. . ولأن الخرز له أشكال وفئات ، وقد حددوا كل نوع باسم معين ، وأثروا على كل قسم ونمط بطريقة معينة تميزه عن الأشكال الأخرى. وكمثال على ذلك: 1. فالدافع وراء الخرزة هو “الخرزة”: حبة يُدعى أنها تحب امرأة لشريكها. 2. الخرزة: حبة تشدها المرأة حول خصرها للقيام بذلك. على ما يبدو لم تلد يقول البدو إنه إذا التزمت المرأة بحقوقها ، فلن تصبر إذا مارست الجنس. وقيل أمامها: عقرة فقرة متصلة بجهاز معقم للولادة. 3. حبوب أنجول هي حبوب الانتقام. والغرض

منه إعادة الرجل إلى وقت الهروب وكسب تعاطفه في مواجهة الكراهية. وكانوا يقولون أشياء عنها ، مثل ، “أخذته مع   ، حتى لا ينزلق أو يختفي ، ولا يمكن العثور عليه مع طائر طنان” و “تركته حتى تسلق وهو لم يهبط ، تعثر … لقد أدركوا أن هذا الرجل مرتبط بهذه الخرزة ، وأجبروه على عدم مغادرة منزله وعائلته. في أسفل الحلبة ، على زر القميص أو على أحزمة السيف. 5. جوز الطفي: وهو جوز يتعاطف مع صاحبه. 6. جوزة “سيلفانا”: وهي الجوز الذي تكسره وتشرب ماءه ، والشراب يرث سلوى. وقيل:

الخرزة التي يجب أن يأخذها الرجال والنساء ، وهم يقولون خرزة الكراهية والبغضاء أبدًا الحب. وقيل: قالوا: لو صب عليها ماء المطر لشربها المحبوب أو سكب عليها تراب الضريح الميت: الخرز لجلب الحبيب مع الشيخ في الماء يقع العاشق في الحب وحبه. يختفي ، أو دواء يمده بالماء ويسعده. 7. لهذا السبب فإن “حبة في استقطاب الحبيب وجميع أنواع الخرز مع الشيخ محب القرزلة” هي إحدى خرزات المجموعة. 8. خرزة دربيس ، وهي خرزة نافذة ذات قوة فعالة تعطيها المرأة لأزواجهن ، مأخوذة من قبور عادية ، أي قبور قديمة ما قبل الإسلام ، خاصة الرقية ، وتعني: دربي الذي خلق العرق اليمني ، والجديد باسم الدرديش.

الخرز فى جلب الحبيب مع الشيخ خالد الخالد ابوفهد

أوراق. وقيل: لذلك درباس جوز بني لونه لون الكبد. إذا التقطته وشاهدته ، فسترى أنه يتحسن مثل العنب الأحمر. تعطيه المرأة رفيقه ليقيم في مقابر أغسطس. 9. لذلك فإن خرزة “كرار” هي الخرزة التي يستخدمها الحريم البدوي. يقال أن الخرزة أخذها رجال ونساء. مقالته: “يا كرار يا حمرا يا حمرا لازم أقبل فراشه وأدير ظهره إلى فمه من جهة اليمين”. حبات تجذب الحبيب وأشكال الخرز مع الشيخ مهران. الخرز الذي يجذب الحبيب هو خرزة “الحمرا” ، الخرزة التي يجب أن تحصل عليها. هذه هي حبة الحب

التي يتعاطف معها الناس ، ورقتها: “يا أحمر ، خجل ، يا كئيب ، أنا غارقة في شركته. اذا قبلت، سأشرح له ، وإذا كان يدير أملاكه ، من ماله إليه وماله وأبنائه. إذاً “الخرزة”: حبة للقبض عليها. . حبة أخالا: هي حبة عربية يحصل عليها الرجال للنساء. أو هي حبة بنية اللون توضع على عيون وأرواح الجن والبشر ولها لونان أبيض وأسود. للقيام بذلك ، تُصنع حبة “كحلة” ، وهي خرزة بنية اللون ، على الأطفال لإبعاد أعينهم عنهم. . حبة القبلة حبة بيضاء تستخدم لقتل الأفراس. الحبيبات في جذب الحبيب هي حبة “رقة” تفيد في صد تلف العين من الشخص. وأوضح أن الموضوع الذي يرميه البحر ولا يشبهه في شبابه وعمره ، هو حبة مثقبة يصنع لذلك منها القلادة وهي لحماية العينين.

You May Also Like

About the Author: admin2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.